Sunday, February 23, 2014

قصة إسلام المغنية الفرنسية " ديامز " - من الظلمات إلى النور ..


بعد إختفاء دام 3 سنوات .. منذ عام 2009 أختفت النجمة الفرنسية " ديامز " عن الأنظار .. تسأل الكثيرون عن سبب أختفائها ..

لتظهر بعد غياب . لكن فى شكل مختلف تماَماَ ..










ديامس التي كانت حتى هذه السنة، واحدة من أشهر مغنيات "الراب"، هذا الطابع الغنائي الصاخب والغاضب، ظهرت في حوار حصري على قناة "تي أف 1" الفرنسية لتكشف رحلتها مع الأدوية المهلوسة والمصحات العقلية قبل أن تكتشف الهدوء في دين الإسلام، الذي عرفت أول طريق إليه بالصدفة حينما  

قالت لها إحدى صديقاتها : " سأقوم أنا الآن للصلاة وأرجع".

فتسألت بعدها ؟ .. أى صلاة .. ما هذا الدين ؟

فى أول حوار لها بعد الظهور قالت ديامز 
 "بتحولى للإسلام قد كسبت راحتى، وأن حياة النجومية لم تعد تصلح لى"، وأضافت: "لقد شفى هذا قلبي، أعرف الآن ماذا أفعل فوق الأرض، أعرف لماذا أنا هنا".

وعن قصة إسلامها، تقول ميلاني: "لقد كنت مشهورة جدًّا، وكان لديّ كل ما يبحث عنه أي شخص مشهور، لكنني كنت أبكي بحرقة وحدي في بيتي وعندما أنام، هذا هو ما لم يكن يشعر به المعجبون بي".

وتضيف ميلاني قائلة: "تعاطيت الحبوب كثيرًا ودخلت مصحات عقلية أيضًا حتى أستعيد عافيتي، لكن لم أنجح"، قبل أن توضح "مرة كنت مع صديقاتي، إحداهن مسلمة، سمعتها تقول: طيب أنا ذاهبة للصلاة وسأرجع. قلت لها: أنا أيضًا أريد أن أصلي. فأجابتني: فليكن".
وعن هذه اللحظة تقول : "كانت أول مرة أضع جبيني على الأرض، وشعرت بشعور قويّ لم أشعر به من قبل، وأعتقد الآن أن السجود ووضع الجبهة على الأرض لا يجب أن يكون إلا لله".
: إنها انتقلت إلى جزر موريس وأخذت معها القرآن؛ كي تقرأه وتتعرف على الإسلام، وخلال هذه الفترة التي قضتها في "خلوة" اكتشفت سماحة دين الإسلام.
وعندما سألها الصحفي المحاور عن نظرتها للإسلام ومَن يتحدثون اليوم بالإسلام ويقومون بالقتل والذبح ومختلف المآسي، أجابت: "أعتقد أنه يجب الحديث عن الفرق بين الجاهل والمتعلم أو العارف، ومن لا يعرف يجب عليه ألاّ يتكلم في أمور لا يعرفها، فالإسلام لا يبيح قتل الأبرياء كما نرى".




4 comments:

مفيش جزء من الموقع للاجانب
او تعملوه بكذا لغه

ربنا يهديها ويثبتها ع الإسلام ويهدي جميع المسلمين
صراحة تأثرت فيها كثير احنا المسلمين تايهين رغم اننا عارفين انه سعادتنا بالتزامنا بديننا والبنت دي مكنتش تعرف ع الإسلام حاجة لكن أسلمت وعرفت انه السعادة الحقيقة مع ربنا بس
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا لحبك ...اللهم آآآمييين

سبحان الله, يضل من يشاء ويهدي من يشاء

ياريت بما انها اسلمت ولله الحمد تشيلو صورتها ال قبل لاسلام وهىى متبرجة ويااريت ايضا الاتضعو صور نساء لان هذ مثارا للفتنة ولايعين المسلم على غض البصرhttp://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=145131

Post a Comment